يرى ماوريسيو ساري تحسنًا من فريقه يوفنتوس بفوزه 2-1 على سبال، ويأمل في القضاء على الضعف الدفاعي.

وقال ساري لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "هذا هو الوضع نفسه الذي شهدناه في المباراة الأخيرة، كان لدينا العديد من فرص التسجيل أبقتنا على قيد الحياة حتى النهاية".

وأضاف: "لدي شعور بأن الفريق يتحسن بشكل واضح، إنه لأمر مؤسف أننا لا نقتل المباريات، من الجيد أن نرى أننا نخلق الفرص بدرجة معينة من الاتساق، بما في ذلك التسديد على المرمى سبع مرات في آخر ثلاث مباريات".

طالع.. ساري: التتويج بالكالتشيو ودوري أبطال أوروبا حلم يوفنتوس والفائز هو الأكثر حظًا

وعن مشاركة قائد الفريق جورجيو كيلليني بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أغسطس الماضي، أكمل ساري: "كيللني شارك لمدة ساعة اليوم، ولمدة 20 دقيقة في المباراة السابقة وخلال وجوده في الملعب لم نستقبل أي هدف، لا يمكن أن يلعب كل ثلاثة أيام، هذا أمر مؤكد، لكن على مدار الأيام العشرة الماضية، تحسن كثيرًا وعاد إلى اللياقة بشكل أسرع من المتوقع".

اقرأ أيضًا.. ساري عن ركلة جزاء سبال: إذا حدث الأمر مع يوفنتوس لكانت نهاية العالم!

وتابع مدرب يوفنتوس: "إذا استمر في التحسن بهذا المعدل، فيمكنه لعب إحدى المباريات الكبيرة القادمة، علينا أن نرى كيف يتفاعل جورجيو مع الضغط، لذلك ليست مسألة اختيار المباراة المناسبة بقدر ما هي اللحظة المناسبة عندما يكون جورجيو في حالة جيدة".

وأشار ساري إلى استيائه من بعض أخطاء الدفاع قائلاً: "في لحظات معينة من المباراة، ندافع بطريقة نشطة، وبالتالي يكون هناك ضغط عالي على الخصم، في اللحظة التي لا نفعل فيها ذلك، نصبح سلبيين ونستقبل مرة أخرى كثير من التسديدات على المرمى، لقد واجهنا هذه المشكلة منذ بداية الموسم، ونأمل أن نتمكن من القضاء على هذا تمامًا".