رد مهاجم ليفانتي، خوسيه لويس موراليس، على هجوم قائد ريال مدريد الناري ضد حكم مباراة الأمس، السبت، في بطولة الدوري الإسباني على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

وسقط ريال مدريد في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام أصحاب الأرض، في المباراة التي أدارها تحكيميًا، أليخاندرو هيرنانديز، ليمنح الملكي الصدارة لغريمه ومنافسه الدائم برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة في "سانتياجو برنابيو".

وخرج راموس بعد نهاية المباراة ليهاجم الحكم بسبب بعض القرارات التي يراها مدافع ريال مدريد غير صحيحة على مدار الشوطين، وأكد أن قراراته كانت محددة سلفًا وهذا ما تسبب في هزيمتهم.

ولم يتوقف راموس عند هذا فحسب، حيث أشار إلى أن الحكم لم يتعامل معه بشكل جيد خلال المباراة وهذا ما تحدث عنه موراليس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية. (طالع تصريحات راموس عن التحكيم)

خوسيه موراليس مهاجم ليفانتي يحتفل بهدفه في ريال مدريد

قال صاحب الهدف الوحيد في المباراة بشباك ريال مدريد: "في مرحلة ما، ربما لا يتقبل الحكام اعتراضات اللاعبين على قراراتهم".

وتابع: "من خلال خبرتي، الحكم يكون عليه ضغط كبير في كل مباراة يخوضها، وإذا تحدثت معه بهدوء، فهو سيقدم لك توضيحاته بشأن قراراته، وإذا تحدثت معه بطريقة سيئة، سيعاقبك كما حدث معنا في مباراة سابقة بالكأس هذا الموسم".

وعن هدفه في شباك ريال مدريد في الدقيقة 79: "سددته بكل روحي، لأنني كنت أعلم بأنه لم يتبق سوى القليل من الوقت على نهاية المباراة، وفكرت في إنهاء اللقاء لصالحنا وفي النهاية دخلت إلى الشباك بطريقة جيدة".

هدف موراليس الرائع في شباك ريال مدريد بالدوري الإسباني