أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تلقيه توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لعزل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة الاتحاد.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت عقوبات أحداث شغب مباراة السوبر، ومن أبرزها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور نظيره في الأبيض لنهاية الموسم. طالع التفاصيل

وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "صدى البلد"، اليوم: "تلقيت 60 توقيعًا من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لعزل الجنايني ولجنته الخماسية، بدأت في جمع التوقيعات منذ يناير الماضي".

وتابع: "استضفت أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في نادي الزمالك، واتخذنا قرارًا بعزل الجنايني ولجنته".

وواصل: "لن أستكمل مسابقة الدوري طالما الجنايني ومحمد فضل متواجدين، هذا قرار مجلس إدارة بالإجماع طالما هذه اللجنة غير الشرعية متواجدة".

واستكمل: "هناك لائحة يجب أن تطبق، وأقول لوزير الشباب والرياضة؟ من فضلك أين أنت؟".

واختتم: "ما حدث في المباراة الماضية من احتقان وضرب متبادل، ينذر بحدوث مجزرة في الملعب بين لاعبي الأهلي والزمالك، الجنايني يريد إشعال الموقف وهو نائم في قطر 24 ساعة".

كان من المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء غد الإثنين، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة، قبل أن يقرر مجلس الأبيض الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط.