رفض شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، التعليق على قرار الزمالك بالانسحاب من منافسات الدوري المصري وعدم استكمال المسابقة، بما فيها مباراة القمة.

من المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة، قبل أن يقرر مجلس الأبيض الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز، اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط.

وأضاف فؤاد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار"، اليوم: "لا تعليق على انسحاب الزمالك هذا أمر يخصهم، الأهلي متواجد في المعسكر وسيتوجه لاستاد القاهرة في الموعد المحدد، ولاعبو الأهلي في كامل تركيزهم، وهناك جدول للمسابقة ملتزمون به من غير تواصل مع اللجنة المؤقتة".

تابع: "عدم حضور الزمالك للمباراة!، عليهم أن يضعوا الأمور في نصبها ونرى اللوائح الداخلية المعتمدة والدولية، ويتم تطبيقها حال انسحابهم من اللقاء".

وبسؤاله هل سيسافر خالد مرتجي بملف مباراة السوبر إلى سويسرا؟، أجاب قائلاً: "الأهلي لا يسبق الأحداث لكل حادث حديث، الآن الفريق القانوني المكلف من الخطيب يقومون بدراسة كل شيء، سنرى ما النصوص القانونية وما هو الإجراء التالي حتى لا يقع الأهلي في أي عوار قانوني، وسنأخذ الخطوات تبعًا خطوة تلو الأخرى طبقًا للقانون واللوائح الدولية".

اقرأ ايضًا.. رسميًا | الأهلي يرفض عقوبات السوبر ويقرر التصعيد لـ فيفا.. مقاضاة الجنايني ومسؤول يسيء للجميع

واختتم: "لم نقدم أي استئناف على عقوبات السوبر، الأهلي يدرس الآن الخطوة التالية، والجهة التي من المفترض أن نصعد أمامها سواء الأولمبية أو المحكمة الرياضية أو الاتحاد الدولي، اللجنة القانونية هي التي ستحدد مع مجلس الإدارة برئاسة الخطيب".

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت عقوبات أحداث شغب مباراة السوبر، ومن أبرزها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور نظيره في الزمالك لنهاية الموسم. طالع التفاصيل