أبدى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة حزنه من بيان النادي الأهلي بشأن عقوبات لجنة الانضباط على خلفية مباراة السوبر المصري بين الأحمر والزمالك.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت عقوبات أحداث شغب مباراة السوبر، ومن أبرزها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور نظيره في الزمالك لنهاية الموسم. طالع التفاصيل

وقال محمد فضل في تصريحات لفضائية أون سبورت: "حزين من بيان الأهلي وما صدر تجاهي، ورحمة ابني هذا لم يحدث، لماذا لا نحب الحقيقة؟، أنا غير مسؤول عن العقوبات".

طالع | رسميًا.. الأهلي يرفض عقوبات السوبر ويقرر التصعيد لـ فيفا.. مقاضاة الجنايني ومسؤول يسيء للجميع

وأضاف: "بيان الأهلي خاطئ والقلعة الحمراء استلمت لائحة اتحاد الكرة، لا أحد يتدخل في عمل سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة وتوقعنا الهجوم من الناديين".

وأكمل: "تطبيق لائحة المسابقات منوط به حسام الزناتي، أي لائحة ستطبق على أي فرد ولم نتسلم رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي في الدوري".

واستكمل: "لم يتدخل أي فرد في قرار الانضباط فيما يخص عقوبات ياسر إبراهيم وجونيور أجاي ثنائي الأهلي".

وأفاد: "قناة أبو ظبي سلمت سي دي المباراة إلى مجلس أبو ظبي، وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تسلمه كمنسق للمباراة، ولدينا سي دي من تقنية فار بفيديوهات من زوايا مختلفة وكأنك تشاهد كامل الأحداث عكس المنتشرة، وكل شيء واضح بخصوص ما صدر من ياسر إبراهيم وأجاي". 

وأكد: "هناك أغراض معينة لبعض الأشخاص من أجل إثارة فتنة، أنتمي للأهلي ولكنني لا أرى ألوانًا". 

واختتم: "نمنلك سي دي لم يره سوى رئيس لجنة الانضباط، كنت أعتذر عن الأسئلة المتعارضة عندما كنت مسؤولًا في الأهلي أو محلل في أون سبورت، ولن أستطيع التعقيب على أحكام القضاء ولجنة الانضباط".