كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقدمه بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب تصريحاته ضد مسئولي الجبلاية وتجاوزاته في حقهم.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة قد قررت منع مرتضى منصور من حضور 3 مباريات للزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن جملة العقوبات الصادرة بعد أحداث مباراة السوبر.

وقال محمد فضل خلال مداخلة هاتفية على قناة "أون سبورت": "أنا شكوت مرتضى منصور وطالبت بإيقافه بسبب خروجه عن النص في حقي وليست المرة الأولى وتحدث عن رموز فيفا جياني إنفانتينو (رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدك) وفاطمة سامورا (الأمين العام لفيفا)".

وأضاف: "مسئولو فيفا استعلموا عن أفعال مرتضى، وغدًا ستحضر لجنة من فيفا لمناقشتنا في بعض اللوائح والاستفسار عن رئيس الزمالك وتجاوزاته، غدًا سنجلس مع لجنة فيفا للرد على تجاوزات رئيس الزمالك".

وعن أزمة مراقب مباراة السوبر أجاب: "جمال الغندور اعتذر عن مراقبة المباراة، كما حدثت بعض المعوقات لبديله تامر دري وتعرضت زوجته لحادث مروري لذلك أسندنا هذا الأمر لشخص إماراتي".

وواصل: "دخل مباراة السوبر بلغ 3 ملايين درهم لاتحاد الكرة، ومعظم تكاليف اللقاء على نفقة مجلس أبو ظبي".

ودافع عن اتحاد الكرة قائلًا: "الدليل على نجاحنا هجوم القطبين علينا، رغم أنني أنتمي للأهلي وعمرو الجنايني للزمالك، وهناك محاولات من بعض الأندية واتحاد الكرة الطرف الضعيف والحيطة المائلة، ولكن هذا لن يحدث نحن من ندير الكرة ويجب احترامنا لأن الجبلاية فوق الجميع".

واختتم: "الناس لم تتفق على رسول الله والعقوبة لن تكون عادلة من وجهة نظر الناس، وكنت متواجدا في دبي لمعرفة كيفية تنظيم رابطة الأندية".