علّق توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على طرد لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا في آخر دقائق من مباراة الفريق أمام بوردو.

وفاز باريس سان جيرمان على بوردو بنتيجة (4-3)، وتلقى نيمار بطاقة صفراء ثانية وتعرض للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "طرد نيمار؟ علينا التحدث عن الوضع برمته، لقد ارتكب فريق بورودو خطأً كبيراً، نيمار مستاء ويتفاعل، إنه إنسان، لم يكن ينبغي أن ينفعل، لكنه إنسان، ولاعب بوردو لم يحصل حتى على بطاقة صفراء".

اقرأ أيضًا.. كافاني يحقق رقمًا قياسيًا مع باريس سان جيرمان.. ومبابي يدخل تاريخ الدوري الفرنسي

وعن تياجو سيلفا واللاعبين المصابين، أوضح المدرب الألماني: "كان كيلور نافاس متعب قليلا، لذلك كان على مقاعد البدلاء، لكن لا مشكلة كبيرة بالنسبة لتياجو سيلفا، هذه إصابة في العضلات، ليست خطيرة جدًا ولكنها كافية لإبعاده عن الملعب، يجب علينا الآن الانتظار لمدة يوم أو يومين حتى نكون أكثر دقة بشأن حالته".

وبشأن أداء كافاني والمنافسة مع إيكاردي، أوضح توخيل: "الاثنان يقاتلان من أجل مكان في التشكيل، لقد حان الوقت لأن يلعب كافاني لأني أشعر به في التدريب، ضد ليون كان قد سجل هدفًا مهمًا بالفعل، شخصيته ورغبته يمكن أن تساعدنا في المباريات المقبلة، إنه شيء رائع لأنه لاعب لباريس سان جيرمان".

شاهد لحظة طرد نيمار: