أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، أن الفريق سيتواجد في استاد القاهرة اليوم الإثنين، من أجل خوض مباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة المحلية.

وقال مرجان في تصريحاته لإذاعة "راديو 9090": "الأهلي لم يتطرق في بيانه أمس للانسحاب من بطولة الدوري، نحن ملتزمون باللوائح والقوانين".

وكان الأهلي أعلن في بيان رسمي أمس الأحد، رفض عقوبات لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك.

طالع | رسميًا | الأهلي يرفض عقوبات السوبر ويقرر التصعيد لـ فيفا.. مقاضاة الجنايني ومسؤول يسيء للجميع

وأضاف: "لدينا جدول لمسابقة الدوري، ملتزمون به، وسنتواجد اليوم في استاد القاهرة لخوض المباراة، ولا علاقة لنا ببيان الزمالك".

وأعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أمس، انسحابه من مباريات الدوري هذا الموسم رافضا عقوبات اتحاد الكرة بشأن إيقافه.

طالع | رسميًا.. الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري بإجماع مجلس الإدارة

وتابع: "الأهلي يتضرر من كثرة التعديلات في المسابقة".

وأردف: "نركز الآن في مباراة اليوم أمام الزمالك، ولدينا مواجهة غاية الصعوبة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، وأغلقنا صفحة أحداث السوبر الآن".

وواصل: "نحن نتدرج في خطوات التصعيد، البيان يتواجد الآن في اللجنة القانونية في الأهلي لدراسته ثم إرساله إلى اتحاد الكرة ثم إلى الاتحاد الدولي".

وأتم موجهاً لرسالة لجماهير الأهلي: "نسعى دائماُ للحفاظ على حقوق النادي، ولكن دون الخروج عن النص، هذه هي الرياضة، ونتمنى عودة الجماهير".