يرى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز عانى هذا الموسم كثيرًا، رغم أنه لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في الدوري.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، قبل مواجهة اليوم أمام وست هام مساء الأثنين.

طالع أيضًا.. التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول ووست هام

قائد ليفربول تحدث في تصريحات للموقع الرسمي: "من أفضل الصفات لدينا في المواسم الأخيرة، القدرة على الاستجابة بشكل إيجابي للنكسات التي نتعرض لها".

وأضاف: "البعض يرى أننا لم نختبر كثيرًا، لكننا هذا الموسم عانينا، لقد عانينا من نكسات وشدائد مع الإصابات والمرض، وقمنا بالرد بالطريقة الصحيحة في الملعب".

وأكمل: "لم نفقد العديد من النقاط، لكن عندما تأتي هذه الهزائم مثل مباراة أتلتيكو مدريد، سيكون ردنا بالطريقة الصحيحة في الملعب، ولا يمكننا الحديث خارج الملعب فقط".

وأشار: "هذا الموسم عانى فريقنا كثيرًا، نحن لا نجعل أي شيء أكبر مما يجب أن يكون، نعتبر كل نكسة مشكلة لها حل، لدينا ثقافة في المجموعة وهي كيفية ايجاد الحلول لكل مشكلة، فالخسارة في مدريد كانت مخيبة للآمال، لكن المنظور المهم هو كيف سنتعامل معها، الحقيقة هي أننا سنعمل على ذلك حتى يوم المباراة، ولكن تفكيرنا الآن في لقاء وست هام".

وأردف: "كما أكد كلوب، نبقى هادئين في الشوط الأول خلال مباراة مدتها 90 دقيقة، وننظر في كيفية تأثيرنا الإيجابي على الشوط الثاني، فلماذا لا نفعل ذلك عندما يكون لدينا ثلاثة أسابيع للتحضير قبل الشوط الثاني، وهي مباراة العودة، كما أن أنفيلد سيكون وراءنا في تلك الليلة أيضًا".

واختتم: "مواجهة وست هام الليلة صعبة، فريق ممتلئ باللاعبين الدوليين ذوي الجودة العالية، ولديهم مدرب يتمتع بخبرة واسعة في الحصول على نتائج إيجابية، مواجهة لن تكون سهلة أبدًا".