أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، حزنه من إلغاء مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأُلغيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم بسبب عدم حضور لاعبي الأبيض إلى استاد القاهرة في الموعد المحدد.

وقال ميدو في تصريحات لفضائية إم بي سي مصر: "مشهد مؤسف مباراة القمة كل العالم ينتظرها، يصل بنا الحال أن فريقا يصل إلى الملعب والآخر غير متواجد".

وتابع: "لدي أصدقاء كثيرون في دول مختلفة كثيرة حولنا يضحكون علينا، قيمتنا أكبر من ذلك بكثير شكلنا سيء جدًا".

وأضاف: "حتى لو أخذت قرارا بالانسحاب لكي تحمي حقوق ناديك، لا يجوز أن يكون المنظر بهذا الشكل، قيمة الكرة المصرية والأهلي والزمالك أكبر من ذلك بكثير".

وأردف: "كان من الظلم مشاركة لاعبي الناشئين لفريق الزمالك أمام الأهلي اليوم، هؤلاء هم الصف الثاني أو الثالث، أفضل ناشئي الزمالك رحلوا على سبيل الإعارة لكي يكتسبوا الخبرات".

وأكمل: "كنت أتمنى إقامة المباراة بشكل طبيعي، حققنا الفوز على الأهلي في السوبر، واللاعبون لديهم ثقة كبيرة في الفوز، الفريقان مجهدان ولكن كان من الممكن أن يفوز الزمالك أو يخرج بالتعادل".

وأكد: "كان من الممكن أن تلعب بالفريق الأساسي وتحقق الفوز، قرارات تاريخية من عمرو الجنايني رئيس لجنة اتحاد الكرة، ولأول مرة نرى أن اتحاد الكرة أصبح مصدر قوة".

وأفاد: "كنت أتمنى أن تكون عقوبة كهربا لاعب الأهلي على خلفية مباراة السوبر المصري أقل أو مثل شيكابالا لاعب الزمالك أو 10 مباريات، أعتقد أن اللجنة والجنايني لم يتدخلوا في هذا القرار".

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف كهربا لنهاية الموسم، وشيكابالا لمدة 8 مباريات على خلفية أحداث شغب مباراة السوبر المصري الماضية.

واختتم: "قرارات تاريخية ضد ناديين كبيرين الأهلي والزمالك، وكنا نتمنى منذ زمن بعيد تطبيق العدالة على الكبير قبل الصغير".