يرى النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، أن لاعب فريق ليفربول محمد صلاح يتطلع إلى مغادرة النادي الإنجليزي.

جاء تصريح نيفيل على هامش مباراة ليفربول ووست هام مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف.

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "ليس من السهل أبدًا استبدال لاعب مثل محمد صلاح، لقد قلت قبل 18 شهرًا أنني أعتقد أن صلاح سيرحل عن ليفربول".

وأضاف: "هناك شعور بأن ليفربول لا يُظهر حبه الكافي لصلاح وأن لديهم الاستعداد لبيعه، كذلك هناك شعور آخر بأن صلاح نفسه يريد أن يلعب لريال مدريد أو برشلونة وسيأخذ خطوة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. كاراجر يهاجم جماهير ليفربول: لا تقدرون محمد صلاح بالشكل الكافي.. وهو الأقرب للرحيل

واستكمل: "هذا ليس انتقادًا لمو صلاح، لقد لعبت مع ديفيد بيكهام ومع رود فان نيستلروي، ولعبت مع كريستيانو رونالدو، لقد أرادوا الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وأرادوا أن يكونوا في ريال مدريد، وأرادوا أن يكونوا تحت الأضواء وأن يلعبوا مع أكبر الأندية في العالم".

وواصل: "هل يمكن لصلاح مغادرة ليفربول؟ نعم، ربما يستخدم ليفربول كنقطة انطلاق لحياته المهنية، دعنا نكون صادقين ونقول أن ريال مدريد وبرشلونة يمثلان القمة بالنسبة للكثير من اللاعبين".

وأردف: "عندما لا يحتفل اللاعب بأهداف لاعبين آخرين أو يحظى بشعبية في الفريق، عندما يبدو اللاعب أنانيًا ولا يمرر الكرة إلى زملائه في فريق يمتلك مثل تلك الروح التي تتوافر لدى ليفربول، فإن هذه الأشياء ستؤدي إلى بداية فقدان ثقة الجماهير تجاهه".

وأوضح: "بعض اللاعبين لا يتمتعون بالشعبية بشكل طبيعي مثل الآخرين لأنهم أكثر أنانية قليلًا، أعتقد أنه إذا فاز ليفربول بهدفين وأهدر صلاح فرصتين ولم يسجل، فإنه سيشعر بالإنزعاج!".

واختتم: "أنا أحب ماني وفيرمينو، ولكن أفضل صلاح عليهما ويمكن الاكتفاء به مقارنة بهما".