أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أن الأمور مازالت صعبة بالنسبة لهم رغم اقترابهم من حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الريدز، مساء أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

شاهد أهداف المباراة

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 79 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز في المباريات الأربعة المقبلة لحسم لقب البطولة.

وعندما سُئل عن رأيه تجاه ذلك الأمر، قال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "النقاط الثلاث التالية هي دائمًا الأصعب، هكذا هو الأمر دائمًا ولم نره بشكل مختلف أبدًا، سيكون من الغريب حقًا أن نقول الآن إن النقاط الـ 12 التالية صعبة للغاية".

وأضاف: "الأمر صعب حقًا، رأينا ذلك أمام وست هام، لو كنا خسرنا الليلة كان الجميع سيقول أننا خسرنا مرتين على التوالي (أمام أتلتيكو في دوري أبطال أوروبا ووست هام في الدوري الإنجليزي)، مواجهتنا المقبلة أمام واتفورد ليست سهلة، هم جيدون حقًا، رأينا مباراتهم أمام مانشستر يونايتد، كان لديهم لحظات جيدة، هم سيحاربون من أجل كل شيء لأنه الآن في هذه اللحظة الجميع يقاتلون من أجل كل شيء".

وردًا عن ما إذا كان قد تمنى أن يتواجدون في وضع أفضل قبل المباريات الـ 11 الأخيرة من الموسم، أجاب: "لا، لم أكن لأعتقد أن ذلك أمرًا ممكنًا، لكن كل مباراة مقبلة هي صعبة للغاية ونحن نحترم كل خصم كثيرًا، لا نتوقع مباراة سهلة، لا أحد يريد تسهيل الأمور، علينا فقط أن نكون مستعدين للعمل وأصعب المهام".