علق قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، على مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام غدًا، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقيادة الحكم الإيطالي الدولي دانييلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. راموس يوضح موقفه من التجديد مع ريال مدريد

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد

وتحدث راموس عن المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: "بالنسبة لنا، دوري الأبطال بطولة خاصة، وليس من قبيل الصدفة أن يكون لدينا هذا السجل الحافل من الألقاب".

وتابع: "لطالما كان شرفًا كبيرًا أن ألعب في دوري أبطال أوروبا".

وعن الخسارة في آخر مباراة أمام ليفانتي بالدوري الإسباني: "كرة القدم عبارة عن نتائج سواء فوز أو خسارة، والمباريات التي هُزمنا بها كنا الأفضل أداءً في الموسم الحالي".

وأضاف: "عندما لا تحقق النتائج المطلوبة، يكون من السهل جدًا على أي شخص التحدث عن الفريق، لكن ليس هناك وقتًا كافيًا للبكاء على اللبن المسكوب".

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وانتقل للحديث عن جوارديولا: "لدي احترام كبير لبيب، فهو مدرب رائع، وأرقامه تتحدث عن نفسها".

وواصل: "بعيدًا عن مواجهة جوارديولا، ولكن عندما يعزف نشيد دوري أبطال أوروبا يمنحك ذلك حماسًا شديدًا بغض النظر عن المنافس".

واستمر: "نحن في حالة جيدة على الرغم من النتائج السيئة الأخيرة، ونعلم أنها ستكون مباراة معقدة ولكنه ستكون ممتعة ومميزة".

وعن عقوبة مانشستر سيتي: "يمكن أن تكون حافزًا إضافيًا لهم، ومن حسن حظنا أننا لم نمر بموقف مشابه ولا نأمل في أن نمر به بالمستقبل".

وأكمل: "أريد أن يظهر الفريق شخصيته في المباراتين المقبلتين، لأن الخطأ أمام مانشستر سيتي أو برشلونة قد يكلفنا اللقب في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، لذلك أفضل أن نثبت جدارتنا في أرض الملعب وليس فقط من خلال التصريحات عبر وسائل الإعلام".

واختتم تصريحاته عن إصابة هازارد: "كان خبرًا سيئًا لنا، ولكن المدرب لديه القدرة على التعامل مع هذه المواقف واختيار البديل المناسب".