تحدث ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، عن مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام أوليمبك ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، في ذهاب دور الـ 16.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليون في دوري أبطال أوروبا: "أشعر بمسؤولية أكبر في السيريا آ، في إيطاليا علينا أن نفوز، أما في أوروبا فهناك 10 فرق أخرى لديهم نفس الدافع".

وواصل ساري: "في هذه اللحظة من الصعب للغاية على أي ناد إيطالي أن يطارد هذا الحلم، لأننا كنا القادة قبل 20 عامًا، ولكن خسرنا لأسباب مختلفة في العقدين الأخيرين، الحلم لا يجب التقليل من شأنه، إذا كنت تطارد الحلم وتحققه، فهذه نشوة، بينما إذا لم تحقق ذلك، فقد حظيت برحلة رائعة".

وعن مستقبله مع يوفنتوس، أكد ساري: "لا أعرف ما الذي يعتمد عليه مستقبلي، لكن الرئيس أشار أمس إلى أن هذا المشروع مدته 3 سنوات، لدي ثقة كبيرة فيما يقوله رئيس يوفنتوس، لأنه يميل إلى أن يكون واضحًا تمامًا".

وأضاف: "ليون فريق خطير، يمكنهم إحداث الفارق من خلال القوة والسرعة، كان من المفروغ منه أن يصلوا إلى هذه المرحلة من دوري الأبطال ونحن نحتاج إلى أداء رائع لتحقيق نتيجة إيجابية ضدهم".

اقرأ أيضًا.. ساري: فيروس كورونا مشكلة عالمية.. وجماهير يوفنتوس لها حق السفر لتشجيع الفريق أمام ليون

وأكمل ساري: "لدينا لاعبون في وسط الملعب، مختلفون ولكن مباراة الغد مختلفة أيضًا، سنحتاج لاعبين على نفس الهيكلة والوتيرة وأن يكون واحد منهم ممتلئًا بالنشاط".

وأردف مدرب يوفنتوس متحدثًا عن لاعبه أدريان رابيو: "رابيو على المسار الصحيح، أراه يتطور بشكل ملحوظ للغاية، أعتقد أننا سنرى منه نسخة متطورة مع مرور الوقت".

عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال ساري: "لاعب مهم والجميع يعلم ما يقدمه والإحصائيات تتحدث عنه، نريده أن يستمر بنفس العقلية ويقدم ما يقدمه من أداء، في آخر 11 مباراة سجل 15-16 هدفًا، هو قائد، عندما يكون لديه هذا الحماس بهذه الوتيرة، عندما يحضرها إلى التدريب، فهذا يعني كل شيء لزملائه في الفريق".

وأتم مدرب اليوفي: "مكسب كبير للفريق عودة سامي خضيرة ودوجلاس كوستا".