أعرب جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي عن خيبة أمله بعد التعادل أمام برشلونة الإسباني بهدف لمثله في منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعبه "سان باولو".

وتحدث جاتوزو لـ "سكاي سبورت إيطاليا" عقب المباراة وقال: "لم نتمكن من القيام بعمل أفضل في بعض الهجمات المرتدة، لكن الفريق فعل ما يجب علينه فعله، لقد سمح لبرشلونة بفرص قليلة جدًا".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل صغيرة كان بالإمكان أن نكون أفضل في البناء وفي الاستحواذ، ولكن قد يحدث بعض التعب عندما تعمل بجد طوال الوقت، لسوء الحظ لا يمكنك ارتكاب خطأ واحد ضد برشلونة".

طالع.. كيكي سيتين: لا أتفق مع ميسي.. وبرشلونة يستطيع التتويج بالليجا ودوري الأبطال بـ14 لاعبًا فقط

وتابع جاتوزو: "بطبيعة الحال، فرص التأهل مفتوحة على مصراعيها، سيكون لدينا وقت للاستعداد لمباراة الإياب ونعلم أنهم سيفقدون سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال للإيقاف".

اقرأ أيضًا.. كيكي سيتين يتحدث عن إصابة بيكيه أمام نابولي.. ويؤكد: الحكم كان قاسيًا مع فيدال

وأكمل مدرب نابولي: "مهمتنا الذهاب إلى هناك واللعب من أجل التأهل، لدى نابولي العديد من اللاعبين الأقوياء، وبرشلونة لديه شيء أكثر، لكن إذا لعبنا مع التركيز، فيمكننا أن نحظى بفرصنا".

وعن هدف جريزمان، أردف جاتوزو: "كان الخطأ هو أن ماركو روي كسر خط الدفاع وكان ينبغي على ماكسيموفيتش العودة إلى هناك، لكن ذلك لم يحدث وتركنا فجوة استغلها البارسا".

وأكد جاتوزو: "إذا كنت في الموضع الصحيح، يمكن لبرشلونة الضغط كما يريد لكن لن يحدث أي تأثير، صحيح أن تواجد ميسي يمكن أن يسبب مشاكل، لكننا ما زلنا نفتقد شيئًا من حيث الجودة هذا المساء".