أعرب شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق عن حزنه بسبب الأحداث التي اندلعت خلال وعقب مباراة كأس السوبر المصري، التي أقيمت في الإمارات، بجانب ما وصفه بتجاهله قبل المواجهة المرتقبة.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "لا يليق ما حدث من لاعبين كبار في مباراة خارج أرضنا".

وأضاف: "سبب ما حدث هو انتقال محمود عبدالمنعم كهربا من الزمالك للأهلي حديثًا وهو من أبناء القلعة الحمراء في الأساس، هناك تحفظ من الجمهور ومن بعض اللاعبين على ذلك". 

رسميًا.. الأهلي يتقدم بمذكرة لـ اتحاد الكرة ضد عقوبات السوبر

وواصل شادي: "ما فعله محمود عبدالرازق شيكابالا خطأ كبير، هناك لائحة لا يوجد فيها بند أن عقوبة كهربا تكون إيقاف لنهاية الموسم، ما هو الفعل الأكثر قبحًا مما فعله شيكابالا أو لفظ طارق حامد في المباراة؟".

واستكمل: "عقوبات لجنة الانضباط بعد المباراة كان بها توازنات وحسابات، وعقوبة كهربا غير منطقية، يجب أن نطبق اللوائح مثلما يقول الكتاب".

وتابع: "حزين من تجاهلي في السوبر، كان هناك تقرير في القناة الإماراتية الناقلة للمباراة يتحدث عن كباتن الأهلي على مدار تاريخه، ولم يتم ذكري، هل قال لهم أحد إنني كنت ساقيًا للورد في النادي".

وأتم: "حملت 19 كأسًا مع الأهلي وحصدت 29 بطولة على مدار تاريخي، وتجاهلي غير مقبول، تم ذكر أسماء لاعبين لم يرتدوا الشارة من الأساس".

واختتم: "الأمور السياسية ليس لنا علاقة بها، تم تجاهل محمد أبو تريكة ووائل جمعة، هذا جيل أسعد الملايين وحققوا بطولات تحترم، امنحوا الناس حقوقها".