نفى نادي الوداد البيضاوي المغربي، الشائعات التي ربطت المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بخلافة سباستيان ديسابر لتدريب الفريق.

موسيماني المدير الفني لـ صن داونز الجنوب إفريقي، ارتبط بتولي قيادة الوداد البيضاوي خلفًأ لـ ديسابر المقال، لكن النادي المغربي أعلن أمس تعيين خوان كارلوس جاريدو. "طالع التفاصيل".

جاريدو حامل لقب الكونفدرالية مرتين مع الأهلي في 2014 والرجاء المغربي 2018، سيخوض مباراته الأولى مع الوداد أمام النجم الساحلي فريقه السابق.

موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، نشر تصريحات لمصدر من نادي الوداد، ولم يُذكر اسمه: "أعتقد أن الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة".

وأضاف: "ما أعرفه هو أنه لم تكن هناك أي مناقشات بين الوداد وموسيماني، هناك الكثير من التقدير له ونحن نحترمه كثيرًا، لكن لم نتفاوض معه".

واختتم: "السيد موسيماني مرحب به دائمًا في المغرب والدار البيضاء في أي وقت، لكن لم تكن هناك مناقشات حول العمل في الوداد، نحن الآن لدينا جاريدو".

موسيماني تلقى ترحابًا كبيرًا من جماهير الوداد المغربي في المباراة التي جمعت بين صن داونز وأمراء كزابلانكا خلال دور المجموعات هذا الموسم من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد استقبال موسيماني وتفاعله مع جمهور الوداد

جدير بالذكر، أن موسيماني يقود صن داونز في مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.