علق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، علي قرارات اتحاد الكرة المصري بشأن انسحاب فريقه في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي بالدوري المصري.

ولم يحضر الزمالك إلى ملعب استاد القاهرة لمواجهة الأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري، لينهي الحكم اللقاء بفوز الأهلي. طالع التفاصيل كاملة من هنا.

وأعلن الاتحاد المصري، أن الزمالك يعتبر منسحبا من المباراة وخاسراً بهدفين دون رد، إضافة إلي خصم 3 نقط أيضا نهاية الموسم بجانب غرامة مالية.  طالع التفاصيل من هنا. 

وقال منصور خلال تصريحات لقناة الزمالك: "لست حزينا من خطاب اتحاد الكرة، أخذنا بطولتين ورأسنا مرفوعا لأعلى، الزمالك شرف مصر في البطولات الإفريقية: الكونفدرالية والسوبر الإفريقي، وحققنا السوبر المصري السعودي".

وتابع: "سيتواجد 30 ألف مشجع من الزمالك، في مباراة الترجي، وكنت أتمني مواجهة الأهلي بسبب تكاليف السفر، حيث تكلفني الرحلة 2 مليون جنيه".

وواصل: "خطاب الثلاثة نقاط قبل مباراة هامة أمام الترجي والأهلي أمام صن داونز؟، تريدون أن تحرقوا البلد؟، (أنتم سبب الفتنة وليس مرتضى منصور) يقصد اتحاد الكرة".

وتابع: "أعتبرتني منسحبا من المباراة، هل قمت بتحقيق أولاً؟، وتم سؤالي لماذا لا تصل للاستاد؟، أنت تعبث بأمن البلد وتلعب بالنار قبل مواجهة الترجي، ومباراة سيكون حاضرا فيها 30 ألف مشجع".

وأضاف: "الأهلي سار عكس الطريق لكي يصل للاستاد، وعمل جريمة وكان من الممكن أن يقتل أحدا".

وأتم: "تحدثت مع نقيب الصحفيين عن مانشت محمد شبانة في الأهرام، مؤكداً أن لاعبيه رجال غصب عنك، نحن أرجل منك يا شبانة، ومنتظر نقيب الصحفيين لكي يتم تحويلك لمجلس تأديب".

ونشرت جريدة الأهرام الرياضي عنوانًا "مانشيت" واصفة من خلاله لاعبي الأهلي بالرجال، وتاركة نقاطا فارغة دون وصف عن لاعبي الزمالك، بعد إلغاء المباراة بسبب عدم حضور الفريق الأبيض إلى استاد القاهرة لخوض اللقاء، يوم الإثنين الماضي.