أظهر ماوريسيو ساري احباطه الشديد من يوفنتوس بعد الهزيمة بهدف دون رد أمام ليون، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث ساري لـ "سكاي سبورت إيطاليا" عقب المواجهة وقال: "من الصعب توضيح السبب، لكن الشوط الأول كنا ننقل الكرة ببطء شديد، دون أي حركة، لذلك بطبيعة الحال الخصم يضغط ويربح الكرة ويسجل".

وأضاف: "لقد افتقرنا إلى التصميم والعدوان عند الهجوم، وأيضًا على مستوى الدفاع لمدة 15 دقيقة، كنا غير محظوظين باستقبال الهدف وقت تلقي دي ليخت العلاج خارج الملعب لإصابته".

وأكمل ساري: "الشوط الثاني كان أفضل، لكن بصراحة لم يكن هذا كافياً لمباراة في دوري أبطال أوروبا، لا أعرف لماذا، لا يمكنني جعل اللاعبين يفهمون أهمية تحريك الكرة بسرعة".

وأستطرد: "هذا أمر أساسي، وسنواصل العمل عليه وسرعان ما سيصل هذا المفهوم لهم عاجلاً أم آجلاً، واصلت إخبارهم، وكان هناك الكثيرون الذين كانوا يفعلون ذلك، وهم يحركون الكرة ببطء شديد وبالتالي يدخلون في المراكز الخاطئة".

طالع.. دانيلو: يوفنتوس قدم هدية لـ ليون.. ولا يمكننا اللعب بهذه الطريقة في دوري أبطال أوروبا

وواصل مدرب يوفنتوس: "في التدريبات بالأمس كانت الكرة تتحرك بسرعة مضاعفة، في الآونة الأخيرة، نقوم بالكثير من الأشياء في المباريات معاكسة لما يحدث في التدريبات".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: أخطأنا وسهلنا الأمور لليون.. وعلينا حسم التأهل في الإياب

ساري كرر تصريحاته بشأن بطء الفريق في تحريك الكرة: " لا أعتقد أن ضغط ليون كان قوياً، لقد حركنا الكرة ببطء، ولم نغير الإيقاع أبدًا، وعندما تفعل ذلك، فمن غير المحتمل أن تقوم بصراحة بإنشاء أي شيء".

وأردف: "لا أستطيع أن أفهم السبب في أن الكرة كانت تتحرك بسرعة مضاعفة في التدريب مقارنة بحالة المباراة".

وأتم ساري: "كان الشوط الثاني أفضل لأنه تم تحريك الكرة بشكل أسرع قليلاً، خاصة في المراحل النهائية، علينا فعل الأمور بشكل مختلف".

شاهد هدف فوز ليون على يوفنتوس: