وجه لاعب وسط بشكتاش ومنتخب مصر، محمد النني، النصيحة لمواطنه ومهاجم ليفربول المميز، محمد صلاح، بشأن مستقبله داخل قلعة "أنفيلد".

وارتبط اسم محمد صلاح خلال الأسابيع الماضية بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني وتحديدًا لعملاق الليجا ريال مدريد. (طالع التفاصيل)

وتجمع الصداقة الثنائي المصري منذ زمن بعيد منذ أن كانا في صفوف المقاولون العرب قبل انتقالهما إلى بازل سويًا في سويسرا في عام 2012.

ادين هازارد لاعب ريال مدريد

ونصح النني في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" التركية مواطنه محمد صلاح، وقال: "بالطبع، ريال مدريد أكبر من ليفربول، وبرشلونة أكبر من ليفربول، لكن محمد صلاح مستقر مع ناديه الحالي الأفضل في إنجلترا الآن، ولا أعرف ماذا يفكر به، ولكن لو كنت مكانه لبقيت هناك، انظر كيف يعاني هازارد بعد انتقاله من تشيلسي إلى ريال مدريد".

وأضاف: "مشجعو ليفربول يحبونه، ويسجل الكثير من الأهداف، وأعتقد أنه في طريقه ليصبح أحد أساطير ليفربول وهذا أمر مثالي بالنسبة له".

واستطاع محمد صلاح منذ انضمامه من روما إلى ليفربول أن يحقق نجاحًا مبهرًا بقميص الريدز وتحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، وساهم في فوز الفريق بثلاث بطولات في العام الماضي هي دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.