أفادت تقارير صحفية إسبانية أن كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، اجتمع بـ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للحديث عن مواجهة ريال مدريد.

جوارديولا قاد مانشستر سيتي للفوز على ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في حضور كيكي سيتين بالمدرجات لمتابعة النادي الملكي "طالع التفاصيل".

كيكي سيتين تابع ريال مدريد عن قرب، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن كيكي سيتين بعد أن ذهب للمباراة،، طلب الاجتماع بـ بيب جوارديولا في أحد المطاعم القريبة من فندق إقامة مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أن سيتين تحدث مع جوارديولا رفقة مساعده إيدر سارابيا، عن نقاط ضعف ريال مدريد، ومدرب مانشستر سيتي أعطى لمواطنه الإسباني العديد من النصائح.

جوارديولا الذي قاد برشلونة من 2008 حتى 2012، هو أكثر مدرب فاز على ريال مدريد في القرن الـ21 متفوقًا على سيميوني وفالفيردي "طالع المزيد".

ويحتل برشلونة صدارة الليجا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد، قبل المواجهة المصيرية التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل، والتي قد تحدد معالم بطل المسابقة.

جدير بالذكر، أن برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني خلال الموسمين الماضيين، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي.