اعترف أسطورة كرة القدم الإنجليزية ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، ديفيد بيكهام، برغبته في ضم الثنائي، ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، في المستقبل للعب سويًا للمرة الأولى في مسيرتهما الكروية.

وارتبط نادي إنتر ميامي بالعديد من الأسماء اللامعة في كرة القدم العالمية، من أجل شرائهم في حالة رحيلهم عن أنديتهم وكان من بينها نيمار، أنطوان جريزمان ولويس سواريز وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. مارادونا يصدم ميسي: لن يستطيع تكرار ما فعلته مع نابولي

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

وتحدث بيكهام عن أحلامه مع الفريق الأمريكي في تصريحات لوكالة رويترز، وقال: "كل فريق في العالم يرغب في ضم لاعبين كبار مثل ميسي ورونالدو".

وسيبدأ إنتر ميامي مشواره في الدوري الأمريكي قريبًا حيث تنتظره مباراة أمام لوس أنجلوس إف سي، وعلق بيكهام على الأمر: "نحن واثقون للغاية في اللاعبين المتواجدين حاليًا بالفريق، لكن هناك خطط للمستقبل من بينها شراء لاعبين رائعين من أوروبا، وإذا كانت الفرصة متاحة، فسنقوم بذلك".

وأضاف: "لدينا هدف وهو أن يكون الفريق مختلفًا عن كل منافسيه في الدوري الأمريكي، وأنا متأكد من أن جميع الملاك الآخرين لديهم نفس الرأي".

وعن إمكانية ضم لويس سواريز مهاجم برشلونة: "سنحاول القيام بعقد عدة صفقات مميزة، وإذا كانت لدينا الفرصة لجلب لاعبين مشهورين، فسنكون محظوظين لأن لدينا مجموعة من الخبراء يخططون بدقة للمستقبل لتمكن من المنافسة على البطولات المختلفة".