شرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أسبابه في عدم الذهاب لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

واعتبر اتحاد الكرة الأهلي فائزًا بنتيجة 2/0، على الزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب عدم حضور لاعبي الأبيض لاستاد القاهرة.

وأضاف منصور خلال فيديو بثه الموقع الرسمي للزمالك، اليوم: "الأخوة في الأهلي غاضون بسبب الخسارة في أبو ظبي، فنلعب مباراة القمة ويخسر الزمالك غصب عنه في استاد القاهرة، من بلطجة أو أي شىء".

وتابع: "رأيي كان واضحًا أنت تريد أن تأخذ ثأرك من الزمالك في مباراة القمة، وكان من الممكن أن يكون هناك إصابات لفرجانى ساسي أو طارق حامد قبل مباراة الترجي".

وواصل: "كنت أعلم السيناريو، تخسرون غصبا عنكم في مباراة القمة، كي يرضي عمرو الجنايني وفضل النادي الأهلي، أنا قمت بحماية لاعبي الزمالك".

واستكمل: "حافظت على بلدي، لو كانت هناك مشاجرة في الملعب بين لاعبي الأهلي والزمالك، ستكون فضيحة لمصر، والدليل الذي حدث في سيارة إمام عاشور، هذا الغل لو كان متواجدا في الملعب ستكون فضيحة أمام العالم كله، وهذا ما حرصت عليه، لن أضحي بأولادي".

وأوضح: "أطمئنكم كل ما حدث في مباراة القمة موثق".

واستطرد: "كل اللاعبين الذين كانوا ذاهبين لخوض المباراة أمام الأهلي في الدوري عددهم 17 لاعبا، وكلهم لديهم عقود، سألتهم تقدروا تفوزوا على الأهلي؟ كان ردهم نستطيع تحقيق المكسب، وجاهزون للقاء، وكل هذا مسجل بالصوت والصورة".

واختتم: "طارق يحيى -المشرف العام على قطاع الناشئين- ركب معهم الأتوبيس وأعطى لهم محاضرة فنية في 5 دقائق وأعطى لهم التعليمات، وقمنا بتصوير ذلك".