أعرب الجابوني بيير إيميرك أوباميانج مُهاجم فريق آرسنال، عن خيبة أمله الكبيرة، بعد إقصاء فريقه على يد فريق أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي.

النادي اليوناني انتصر على الجانرز بهدفين لهدف على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات إياب دور الـ32 باليوروباليج؛ ليودع فريق المدفعجية المسابقة.

وقال أوباميانج في تصريحات مُقتضبة أدلى بها بعد نهاية المباراة: "ما حدث مخيب للآمال للغاية، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، ماذا يُمكنني أنّ أقول؟".

وأضاف عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ومعقدة، وأعتقد أننا لعبنا بشكل متسرع بعض الشيء، الأمر الذي لم يساعدنا اليوم؛ تلقينا هدفًا في اللحظات الأخيرة، وكنا سيئين الحظ".

اقرأ أيضًا.. رقم سلبي لأول مرة في تاريخ آرسنال بعد الإقصاء على يد أولمبياكوس في الدوري الأوروبي

وعندما سُئل عن الفرصة السهلة التي أهدرها أجاب: "لا أعرف كيف حدث ذلك؟، مستاء للغاية بسبب ذلك، هذا يُمكن أنّ يحدث، ولكن لا أعرف كيف أهدرت هذه الفرصة، لقد كنت متعبًا وكان هناك إصابة طفيفة، ولكن هذا ليس عذرًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد صعبوا الأمور علينا، لقد كان من الصعب إيجاد مساحات في الثلث الأخير من الملعب، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، الآن سنحاول التحسّن في الدوري، وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وسنرى ما سيحدث".  

شاهد أهداف مباراة آرسنال وأولمبياكوس