تحدث فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة، المقرر لها الأحد، في الدوري الإسباني.

وفي تصريحاته لتليفزيون ريال مدريد، قال ميندي: "الملكي يعتزم الفوز والحصول على كل شيء، وأن يكون على مستوى عالي للغاية لأطول فترة ممكنة، حتى عندما تخسر في التدريب لا تكون سعيدًا، وعندما تفوز يكون كل شيء على ما يرام، إنها الرغبة الحقيقية للفوز دائمًا".

وأضاف: "صحيح إنه الكلاسيكو الأول بالنسبة لي، وسيكون خاص جداً، ولكنني لعبت في الكامب نو مع نادي ليون، لكن مع قميص مدريد سيكون مختلف، إنها مباراة لا تعيشها بنفس الطريقة، ونريد الفوز بها".

اقرأ أيضًا.. راموس يحذر ريال مدريد من ميسي "الأفضل في التاريخ".. ويحدد مفتاح الانتصار على برشلونة

وعن علاقته بالمدرب زين الدين زيدان، تابع ميندي: "في لقائي الأول معه تحدثنا ورحب بي، وقال لي إنه أيضًا كان لاعب جديد في فريقه وأظهر قدراته وقدّم كل ما لديه".

وبشأن الفارق بين كرة القدم الإسبانية والفرنسية، أوضح: "الفرق هو أن مستوى اللعب أعلى في إسبانيا، وعندما تقوم بالتدريب عليك العمل، والوصول إلى هذا المستوى في أقرب وقت ممكن وإظهاره في المباريات قبل كل شيء".

وأتم تصريحاته معلقًا على علاقته بزميله كريم بنزيما: " أتحدث كثيرًا مع كريم، ويقدم لي الكثير من النصائح ونتحدث أيضًا عن الطريقة التي يفضلها لوصول الكرة إليه، وأتفاهم معه جيدًا داخل وخارج الملعب ولذا فإنني أبذل قصارى جهدي لأعطيه كرات جيدة".