أكد محمد بركات مدير الكرة بمنتخب مصر، أن كل لاعبي الاهلي والزمالك أصدقاء خارج الملعب، مشيرًا إلى أن أحداث السوبر لن تؤثر على معسكر الفريق القومي.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية لفضائية "النهار": "نخاطب الجهات الأمنية للعب مباراة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا على استاد القاهرة، وسنطالب بحضور 50 ألف مشجع".

وأضاف: "حسام البدري المدير الفني سيضم لاعبين من بيراميدز، وما حدث موقف وانتهى".

وتابع: "بداية المعسكر يوم 23 مارس في القاهرة، وسيكون معنا طائرة خاصة لتنقل منتخب مصر لتوجو".

طالع التفاصيل.. رسميًا.. كاف يحدد موعد مباراتي مصر ضد توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وعن إمكانية ضم محمود عبد المنعم (كهربا)، قال: "على المستوى الشخصي إذا تعرض لاعب للإيقاف حتى نهاية الموسم سيؤثر عليه، واختيارات البدري حتى الآن لا أعلمها، والرؤية ستعود له، لكن الوضع الطبيعي استبعاده".

واستكمل: "رمضان صبحي لاعب الأهلي يشارك دائمًا كأساسي مع المنتخب الأول، ومشاركته في مباريات الأحمر ستحدد موقفه، وإصابته مبهمة وأكبر مما كنا نتخيل".

وأشار: "حتى الأن نستغرب من طول فترة غياب رمضان صبحي، وكنت أتخيل أنه سيكون متواجدًا في المباريات السابقة ولا نعرف حتى الأن مدى الإصابة، وتواصلنا مع مسئولي الأهلي ولم نجد إجابة واضحة بشأن إصابته".

وواصل: "فترة غيابه أصبحت طويلة، ونثق في الجهاز الطبي للأهلي، والفترة المقبلة لو لم يشارك لن يكون له دور معنا".

واستطرد: "سنضم من المنتخب الأولمبي أكثر من 6 عناصر، ومصطفى محمد وارد أن تكون له فرصة مع المنتخب وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح، ونضع أعيننا على عناصر معينة والأمور تعود لحسام البدري في النهاية".

واختتم: "سنضم في حدود 24 أو 25 لاعبًا، من بين 50 أو 60 لاعب تحت المنظار".