يعتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه في أفضل مكان في هذه المرحلة من حياته المهنية، ولا يوجد لديه أي أفكار حول الانتقال لنادِ أخر في أي وقت قريب.

كريستيانو رونالدو سعيد في يوفنتوس ويتطلع إلى البحث عن المزيد من الأرقام القياسية قبل التفكير في الابتعاد عن بطل الكالتشيو.

رونالدو الذي انضم ليوفنتوس في صيف عام 2018، بعد تسع سنوات في ريال مدريد تحدث في تصريحات لـ "سكاي سبورت إيطاليا" عن مصيره مع البيانكونيري.

وقال رونالدو: "سعيد مع يوفنتوس، أنا في أفضل نادٍ في إيطاليا، وألعب إلى جانب أفضل اللاعبين، وسعيد لأننا فزنا بالبطولات العام الماضي، وآمل أن أفوز هذا العام كذلك".

وأضاف: "على الجانب الفردي، ذهبت إلى يوفنتوس لتسجيل الأهداف وبذل قصارى جهدي وأنا سعيد جدًا بذلك".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو وديبالا ينتقدان لاعبي وسط يوفنتوس أمام ليون

يواصل رونالدو إعادة كتابة التاريخ مع يوفنتوس، حيث سجل في 11 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي، كما وصل إلى 1000 مباراة تنافسية على مستوى الأندية والمنتخب.

وعلّق البرتغالي: "إنه إنجاز جيد، ألف مباراة تعني أن التفاني والعمل الجاد والموهبة تؤتي ثمارها، وليس من السهل أن تصل لـ 1000 مباراة في عمر 35 عامًا، وسعيد جدًا، ولكني آمل أن ألعب مئات المباريات أكثر من ذلك، إنه أمر جيد، ورقم جيد ولكن أهم شيء هو الفوز وأن نكون في صدارة الدوري".

وأستطرد رونالدو: "تأتي الأرقام القياسية ولدي العديد منها، إنها تأتي بطريقة طبيعية، بصراحة، لست قلقًا بشأن ذلك".

وأتم رونالدو: "لديّ أرقام قياسية أفضل من هذا، لكن إذا حصلت على المزيد، فسوف أكون سعيدًا، لكن هذه ليست أولويتي، أولويتي هي اللعب بشكل جيد، والفوز بالمباريات".