تُقام اليوم الأحد 1–3– 2020 عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

يلتقي المصري البورسعيدي نظيره نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور ربع نهائي الكونفدرالية.

فيما يحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره زاناكو الزامبي، عصر اليوم الأحد، ضمن مافسات نفس الدور.

ويلتقي أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 1–3– 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العرب تحت 20 سنة

تُقام مباراة تونس والمغرب، في الواحدة وخمسة وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية وخمسة وأربعون دقيقة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات KSA Sports 3 HD، Sharjah Sport HD، AD SPORTS 2 HD.

تُقام مباراة مصر والسنغال، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية،        على أن تُذاع عبر قنوات KSA Sports 3 HD، Sharjah Sport HD، AD SPORTS 2 HD، وتشارك السنغال في البطولة العربية على الرغم من أنها دولة إفريقية بعدما وجهت لها الدعوة بجانب مدغشقر، بعد انسحاب قطر وجزر القمر.

موعد مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

تُقام مباراة زاناكو الزامبي وبيراميدز المصري، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة إنيمبا النيجيري وحوريا الغيني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة النصر الليبي وحسنية أغادير المغربي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.   

موعد مباراة كأس إنجلترا

تُقام مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة توتنهام وولفرهامبتون، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إشبيلية وأوساسونا، في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتليتك بيلباو وفياريال، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إسبانيول واتليتكو مدريد، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مايوركا وخيتافي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ليتشي وأتلانتا، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة كالياري وروما، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا