علق مدافع باريس سان جيرمان، ماركينيوس، على إمكانية إقامة مباراة بوروسيا دورتموند في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بدون جماهير.

ويشعر العالم أجمع بالقلق الشديد تجاه الوباء الجديد، فيروس كورونا، المنتشر في أكثر من بلد من بينها فرنسا التي تستضيف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند يوم الأربعاء، 11 مارس.

ماركينيوس وماركو فيراتي في مباراة بوروسيا دورتموند

وتحدث ماركينيوس عن الأمر بعد فوز فريقه بالأمس أمام ديجون في بطولة الدوري الفرنسي بنتيجة 4-0 (شاهد أهداف المباراة)، وقال في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان": "غياب الجماهير؟ سيكون من العار، ربما تُلغى المباراة أيضًا".

وتابع: "لكننا نريد حضور الجماهير، لأن بوروسيا دورتموند كان لديهم أنصارهم في مباراة الذهاب، إذا كان هناك قرار بغياب الجماهير، فسوف نطلب بإلغاء المباراة".

وقرر أكثر من اتحاد لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري في بلاده داخل قارة أوروبا منها الاتحاد السويسري والإيطالي منعًا لانتشار الفيروس بين الأفراد والذي يهدد حياتهم.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد سقط في الهزيمة على أرض بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين بنتيجة 1-2، ويستهدف الفوز على أرضه مع حضور الجماهير للتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.