فجر المدير الفني الحالي لنادي بوردو، باولو سوزا، ولاعب يوفنتوس الأسبق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال مواطنه، كريستيانو رونالدو، قبل عامين من ريال مدريد إلى البيانكونيري.

وانضم رونالدو في 7 يوليو 2018 إلى يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، تدفع على عامين وسط دهشة من كل المتابعين للوسط الرياضي في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: التتويج مع يوفنتوس بالألقاب أهم من الأرقام القياسية

باولو سوزا مدرب بوردو ونجم يوفنتوس السابق

وعلق سوزا في البداية على مستوى يوفنتوس في الفترة الأخيرة، وقال في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "يوفنتوس يتحسن كل عام، هو فريق لديه عقلية الفوز وهناك إدارة واعية قادرة على قيادة النادي".

وتابع: "مع كريستيانو رونالدو، يستطيع الحصول على الكأس (دوري أبطال أوروبا)".

وأضاف: "هل تعرفون ماذا قلت لأنييلي (رئيس يوفنتوس) في آخر مرة قابلته، أخبرته بأنه إذا كان يريد دوري أبطال أوروبا، عليه بأن يتعاقد مع برتغالي جديد".

وواصل: "يبدو وأن قد استمع لنصيحتي في النهاية، لأن كريستيانو لديه تأثير مهم على الفريق خلال المباريات التي يشارك بها، وعامل السن لم يؤثر عليه مطلقًا".

وأتم: "ما زال لديه طموح في تسجيل الأهداف وتطوير نفسه، ويرغب في الوصول إلى مزيد من النجاحات مع الفريق، وأي فريق يمتلك رونالدو ضمن صفوفه تزداد آماله بحصد المزيد من الألقاب".

وكان سوزا أحد اللاعبين الفائزين مع يوفنتوس ببطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة للنادي في موسم 1995/1996، تحت قيادة المدرب مارشيلو ليبي.