انتهت مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الدقيقة الثالثة، ومن أول لمسة يسجل كيلفرت لوين هدف التقدم لـ أصحاب الأرض، بعد خطأ فادح من دافيد دي خيا.

دي خيا أخطأ في إبعاد الكرة عن مناطقه لتجد قدم كيلفرت لوين الذي يضغط بقوة وتتحول الكرة للهدف الأول لصالح إيفرتون.

ظل مانشستر يونايتد يبحث عن هدف التعديل، ولكن كاد لوين أن يسجل الثاني، لولا دي خيا الذي أنقذ مرماه هذه المرة.

وقبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول، سجل برونو فيرنانديز نجم الفريق والوافد الجديد، هدف التعادل في الدقيقة 31 بتسديدة قوية خدعت الحارس جوردان بيكفورد.

في الشوط الثاني، حاول يونايتد والتوفيز البحث عن الفوز، ولكن القائم كان بالمرصاد لكرة سيجورسن الذي كاد أن يخطف الفوز لأصحاب الأرض ويضع إيفرتون في المقدمة.

بيكفورد في الدقيقة 90 تألق وأنقذ مرمى إيفرتون من هدف مؤكد بتصدي تاريخي، بعد تسديدة برونو وإيجالو، ليحولها حارس إنجلترا الأول لركنية.

إنقاذ بيكفورد رد عليه دي خيا في الدقيقة 93، بتصدي رائع لتسديدة ريتشارليسون القوية، لترتد الكرة لـ سيرجسون ويسدد مرة أخرى في الشباك، ولكن الكرة تحتسب تسلل بسبب انعدام رؤية الحارس الإسباني بوجود ريتشارليسون أمامه، وذلك بعدما تدخلت تقنية الـVAR، لتتحول الأفراح في جوديسون بارك إلى خيبة أمل كبيرة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد إيفرتون لـ37 نقطة ويستمر في المركز الحادي عشر، بينما مانشستر يونايتد يفشل في استغلال تعادل تشيلسي ويبقى في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون