أكد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو المدير الفني لنادي وولفرهامبتون، أنه على فريقه محاولة التحسّن أكثر، رغم تحقيق الانتصار على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق الذئاب قلب الطاولة على توتنهام، وحول تأخره إلى انتصار بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال سانتو لـ "سكاي سبورتس" البريطانية عقب نهاية المباراة: "توتنهام بدأ المباراة بشكل أفضل منا، أفضل بكثير، ولعبوا بشكل جيد، وكان لديهم الفرص الكثيرة".

وأضاف: "الشوط الأول لم يكن جيدًا لنا، في الثاني لعبنا بشكل أفضل بكثير، كنا أكثر تنظيمًا، وضغطنا عليهم، وانا سعيد بالطريقة التي أنهينا بها المباراة".

اقرأ أيضًا.. دوهيرتي يُعلق على الانتصار أمام توتنهام.. ويوجه تحذيرًا إلى منافسي وولفرهامبتون

وواصل: "نحن نلعب بشكل جيد، وهُناك روح جيدة في الفريق، ولكن لا يزال علينا مواصلة التحسّن".

وأكمل: "يجب علينا أنّ نبدأ المباريات بشكل أفضل عما بدأنا به اليوم، لم نبدأ بشكل جيد، لقد واجهنا فريق مُذهل وخلق لنا الكثير من المشاكل في الشوط الأول".

اقرأ أيضًا.. خيمينيز: سعيد بالانتصار على توتنهام.. وسنواصل القتال للتواجد بين الأربعة الكبار

وأنهى تصريحاته بالحديث عن انتصاره على مدربه السابق ومواطنه جوزيه مورينيو قائلًا: "لم يكن شيء مميز، لقد كانت مباراة صعبة للغاية، وأنا لديّ إعجاب كبير به، إنه مرجع بالنسبة لي".

يُذكر أن وولفرهامبتون، رفع رصيده للنقطة 42، بالمركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، فيما توقف رصيد توتنهام عند 40 نقطة، ليتراجع إلى المركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج.

شاهد أهداف مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام