كشف تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، خطة عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، لإقناعه بالهروب من الفارس الأبيض مثلما حدث مع محمود كهربا في الوقت الحالي.

ولعب عبد الحميد في الزمالك من الفترة 2000 حتى 2008، وحصل مع الأبيض على 3 دوري، وكأس مصر وكأس سوبر مصري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا وسوبر إفريقي 2002، وكان ضمن الجيل الذي نال الهزيمة بستة أهداف مقابل هدف من الأهلي.

وقال عبد الحميد خلال تصريحات لقناة "النهار": "القيعي حرضني على الهروب للانضمام إلى الأهلي نفس سيناريو كهربا تكرر معي في 2004".

وأضاف دونجا: "نادي الزمالك سيطر على الكرة المصرية منذ عام 2000 وحتى 2004، والأهلي فاوضني بعدها باعتباري أحد افضل اللاعبين في صفوف الأبيض".

  تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق

وتابع: "الأهلي يتبع طريقة إيقاع الزمالك، فيقوم بالتعاقد مع نجوم الزمالك من أجل إيقاعه وهذا ما حدث معي وتكرر مع كهربا حديثا وتكرر مع أكثر من لاعب".

وأتم: "عدلي القيعي طلبني لعقد جلسة، وذهبت احتراما له وهو عرض علي الرحيل إلى أحد الأندية والانتقال بعدها للأهلي فهذه الخطة يعتمد عليها الأهلي منذ زمن".

وكان كهربا قد فسخ تعاقده مع الزمالك، من جانب واحد ورحل دون إذن إدارة الفارس الأبيض، إلى أفيس البرتغالي في بداية الموسم الماضي (الصيف الماضي).

يذكر أن الأهلي ضم محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من فريق أفيس البرتغالي.