حسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ماريانو دياز، قراره بشأن مستقبله مع الملكي خاصة مع زيادة الشائعات حول إمكانية رحيله عن "سانتياجو برنابيو" مع نهاية الموسم الحالي.

وارتبط ماريانو بالانتقال لأكثر من نادٍ في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه رفض وأصر على الاستمرار مع ريال مدريد والقتال على المشاركة بالمباريات الرسمية.

واستغل اللاعب مشاركته في دقائق معدودة بالأمس، الأحد، في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، ونجح في تسجيل هدف ريال مدريد الثاني في شباك مارك أندريه تير شتيجن.

اقرأ أيضًا.. ماركا: رونالدو غاضب من بيريز ولم يكمل الكلاسيكو لهذا السبب

ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد

وأفادت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن ماريانو قرر الاستمرار مع ريال مدريد في المواسم المقبلة، على الرغم من عدم المشاركة المنتظمة، وبالتالي، فهو لن يرحل عن الفريق الإسباني بالصيف المقبل.

من خلال الأرقام، وضع ماريانو زميله الصربي، لوكا يوفيتش في مأزق حيث نجح في كل اختبار يضعه فيه زيدان منذ بداية الموسم ويرد عليه بقوة من خلال أداء جيد ومميز بالإضافة لتسجيل الأهداف، كما حدث في مباراة الكلاسيكو بالأمس.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع يوفيتش في الميركاتو الصيفي الماضي بعد تألقه مع إنتراخت فرانكفورت رغم عودة ماريانو قبل موسمين بعد نجاحه مع أولمبيك ليون، لكن الصربي لم يقنع زيدان ولذلك لا يعتمد عليه بالشكل المتوقع.

شاهد هدف ماريانو الرائع في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة