علّق لاعب فريق ليفربول السابق، دانييل ستوريدج، على قرار منعه من ممارسة كرة القدم حتى شهر يوليو المُقبل، بسبب عقوبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولن يستطيع ستوريدج اللعب مع أي فريق في مختلف أنحاء العالم حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب اختراق قواعد المراهنات، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقرر نادي طرازبون سبور التركي فسخ تعاقده مع ستوريدج، الذي انتقل إلى صفوفه الصيف الماضي مجانًا.

ونشر ستوريدج مقطع فيديو عبر موقع "يوتيوب" للتعليق على العقوبة، وقال: "كانت عملية طويلة الأمد على مدار العامين الماضيين، الأمر الذي جعل من الصعب التركيز على كرة القدم الخاصة بي، لقد كان الأمر كذلك في الأيام القليلة الماضية مجنونًا".

وأضاف: "أريد فقط أن أقول إنني سأستمر في الحملات حتى يتمكن لاعبو كرة القدم المحترفون من التحدث إلى أسرهم وأصدقائهم المقربين بحرية، دون التعرض لخطر حقيقي بتوجيه الاتهام إليهم".

وواصل: "يجب أن تتوقف شركات المراهنة، وعمليات تمكين الناس من المراهنة على اللاعبين الذين ينتقلون إلى الأندية، ورغم أن لجنة الاستئناف أدركت أنني لم أراهن ولم يراهن أحد آخر، إلا إني مازالت متهمًا، وكان مزعجًا ومخيبًا للآمال بالنسبة لي سماع عقوبة الإيقاف".

واستكمل: "لقد انتهى موسمي، أنا مدمر، شعرت بعدم الارتياح، وشعرت أنه ليس من الصواب بالنسبة لي مواصلة حصولي على راتب من نادِ لا يمكنني المشاركة معه بسبب العقوبة، ومن ثم توصلت إلى اتفاق مشترك مع طرابزون سبور لإنهاء عقدي، لذلك أود أن أشكر عائلة النادي سواء اللاعبين أو المُشجعين أو طاقم التدريب والفريق الطبي ورئيس النادي ونائبه كذلك".

وأردف: "أنا ممتن للغاية للطريقة التي رُحب بها بي في تلك المدينة، والسماح لي بالاستمتاع بلعب كرة القدم، أود أيضًا أن أشكر كل من ساندني وأرسل لي الكثير من التمنيات والرسائل، إنه موضع تقدير كبير في وقت صعب للغاية بالنسبة لي، وأنا ممتن للغاية وأقدر ذلك، شكرًا جزيلًا لكم".