أكد محمود فتح الله، مدير الكرة بنادي بيراميدز، أن فريقه يمتلك إمكانيات كبيرة، ومجلس إدارة ولاعبين يستحقون التتويج ببطولة.

فاز بيراميدز على زاناكو، بثلاثة أهداف دون رد، خارج أرضه في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات الكونفدرالية الإفريقية، ليضع قدمًا الدور قبل النهائي من البطولة.

وأضاف فتح الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج البريمو، المُذاع عبر قناة TEN، اليوم: "بيراميدز إمكانياته كبيرة ومجلس الإدارة والفريق يستحقون البطولة، وهذا الموسم حددنا هدفنا الأساسي، ونُقاتل لكي نحصد الكونفدرالية".

وتابع: "في الدوري النتائج لم تكن جيدة جدًا ودخلنا للمربع الذهبي، وسنجتهد ونقاتل لكي نحقق مركزا جيدا وننجح في التواجد في المربع الذهبي".

وواصل: "حققنا نتيجة جيدة أمام زاناكو وهو فريق كبير، ولاعبي بيراميدز تحملوا المسئولية".

استكمل: "إمكانيات لاعبي بيراميدز كبيرة وشاركوا بمستوى عال، ولا يهابون أحدًا، بينما شعرنا أن لاعبي زاناكو كانوا خائفين، بسبب النتائج التي حققناها في الكونفدرالية".

وقال محمود فتح الله: "لم نصعد حتى الآن، ومتبقي شوط ثانٍ في القاهرة، والكرة وارد فيها كل شىء، ونريد أن نحصد الفوز بشكل مميز".

وعن شريف إكرامي وانضمامه لبيراميدز، قال: "ليس لدي معلومة، وهو من الحراس المميزين في مصر، وإضافة لأي فريق، ولكنه على ذمة الأهلي، وهناك ارتباطات رسمية للأحمر".

واختتم حديثه قائلا: "شريف قيمة كبيرة ولكنه متعاقد مع الأهلي حاليًا، وشخصيًا لا أستطيع التحدث عن حارس متواجد في نادي آخر".