أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنهم ينوون الاستمرار في القتال في مختلف المسابقات وذلك بعد هزيمتهم مطلع هذا الأسبوع أمام فريق واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وخسر الريدز بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثامنة والعشرين، وهي هزيمتهم الأولى في الموسم الحالي من البطولة.

ويلتقي ليفربول اليوم مع تشيلسي في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في ملعب ستامفورد بريدج.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لقد خسرنا مباراة الآن، لا يمكن أن نكون غير قابلين للهزيمة، لقد تم ذلك، ولكن هل يعني ذلك أنه يمكننا خسارة مباريات أخرى بعد هذه الهزيمة؟ لا أفهم طريقة التفكير هذه!".

وأضاف: "نحن سنواجه تشيلسي بكل ما لدينا، ثم بورنموث كذلك، وأتلتيكو مدريد أيضًا، وبعد ذلك إيفرتون وكريستال بالاس، ومباراة أخرى في كأس الاتحاد إذا تأهلنا".

وواصل: "سنلعب بكل ما لدينا في تلك المباراة، لا شيء آخر، سنقدم كل ذلك بنسبة 100 %، هذا هو الأمر، ستامفورد بريدج ملعب صعب للغاية".

واستكمل: "نحن نعمل بجد في جميع المباريات، التشكيل؟ لا يمكنني المجازفة على سبيل المثال مع لاعب شارك في مباراة السبت واترك آخر احتاج إليه، إذا رأيت أن هناك لاعب ما شارك في بعض المباريات ونحتاج إلى خيار آخر، سأفعل ذلك".

وأوضح: "أريد أن أفوز بتلك المباراة، لا يمكنني ألا أتعامل مع تلك المباراة على محمل آخر غير الجد، لن أرسل الفريق الاحتياطي أو أي شيء آخر، نحن لا نفعل ذلك، جميع اللاعبين الجاهزين سيتواجدون في المباراة".

وأردف: "لايمكننا القتال على الكؤوس بشكل أكبر مما نفعله، كان هناك كأس واحد نتحدث عنه بجدية آخر بضعة مواسم وهو دوري أبطال أوروبا، بالطبع نريد الذهاب إلى نهائي كأس الاتحاد، لم نفعل ذلك مؤخرًا، الأمر لا يتعلق بعدم الرغبة، ولكن هناك أسباب مثل الفرعة أو الأداء أو التشكيل، كلها أسباب منطقية".