كشف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، كواليس ما دار بينه وبين اللاعبين عقب خسارة السبت الماضي أمام فريق واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلقى الريدز أول هزيمة في النسخة الحالية من البطولة بعد سقوطه أمام واتفورد بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثامنة والعشرين.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لقد شاهدت المباراة مرة أخرى عندما وصلت إلى المنزل، كان الوضع هو ذاته، لم يتحسن، النتيجة هي ذاتها، بعد المباراة مباشرة ألتقيت مع اللاعبين، لكن في صباح اليوم التالي أخبرتهم بما أريته وما أفكر فيه، هذه المباراة كان من المهم مشاهدتها لفهم ما حدث، كان من المفيد أن أراها مرة أخرى".

وأضاف: "قد يحدث أن أغضب من اللاعبين، لكنني لم أفعل ذلك في هذا الاجتماع، من وجهة نظر حسّية إذا ذهبت إلى هذا الاجتماع وانفعلت غضبًا على اللاعبين وكأنهم خسروا آخر عشر مباريات متتالية بسبب مباراة سيئة واحدة، فإن الموقف كان سيكون غريبًا حقًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: نريد التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. ولا أستهين بمواجهة تشيلسي

واستكمل: "شعور اللاعبين؟ بالطبع هم ليسوا سعداء بالخسارة، هم يريدون الرد، هذه مجموعة استثنائية من اللاعبين، ليس لدي شك في شخصية الأولاد وسأكون أحمقًا حقيقيًا إذا لم كان شعوري غير ذلك، هم يستحقون ثقتي وإيماني بهم، ولن يخسروها بعد مباراة سيئة".

ولدى سؤاله عن طبيعة استجابة اللاعبين بعد الهزيمة، قال: "لم يكن هناك تصفيق، لم يأتوا إليّ وقالوا "كانت مباراة رائعة!"، الوضع الذي نعيش فيه خاص، لم نكن جيدين بدرجة كافية أمام واتفورد، هذا هو الرد الأسهل والمليء بالكثير من المعلومات التي يحصل عليها الأولاد ولكن ليس أكثر من اللازم".

وأوضح: "هل تعتقدون أنه طوال فترة فوزنا بالمباراة لم نعقد اجتماعات سويًا؟ لا، نحن دائمًا ما نجتمع سويًا للتحدث، دائمًا ما أخبرهم أن ذلك الأمر كان جيدًا، وذلك لم يكن جيدًا، وهذا يتعين علينا تحسينه، وهكذا تسير الأمور".

واختتم: "لقد كان رد فعلهم جيدًا، إذا لم يتفاعلوا جيدًا في بداية المباراة، فقد فعلوا ذلك خلالها وتعلموا من كل ما حدث، كيف يمكنني الجلوس الآن وأفكر هل يستجيبون حقًا؟ إذا كانوا يريدون فعل ذلك حقًا عليهم إظهاره اليوم أمام تشيلسي".

يُذكر أن ليفربول سيواجه تشيلسي مساء اليوم في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في ستامفورد بريدج.