أكد اليوناني نيقوديموس بابافاسيليو المدير الفني الجديد لوادي دجلة، أن ماجد سامي مالك النادي كان السبب الأكبر في قرار تعيينه كمدرب للفريق خلفًا لتاكيس جونياس.

وكان وادي دجلة قد أعلن إنهاء تعاقده رسميًا مع اليوناني تاكيس جونيس بعد قيادته للفريق لمدة موسم ونصف، وتعيين مواطنه بابافاسيليو خلفًا له.

وقال فاسيليو في لقاء لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "تحدثت مع تاكيس جونياس حول إمكانية تدريبي لوادي دجلة خاصة وأنني أعرفه جيدًا منذ أن كان في اليونان".

وتابع: "الفريق عليه العمل جيدًا والاجتهاد خلال الفترة الحالية لتحقيق شيء جيد لوادي دجلة في الدوري، لأنه يتواجد في منطقة خطر بالدوري المصري ولا يستحق ذلك".

وأضاف: "لم أتحدث مع تاكيس جونياس حول طريقة اللعب ولكنني أعلم أنه يحب الطرق غير التقليدية، أما أنا فأميل إلى الطريقة الدفاعية المنظمة بشكل جيد وأستطيع الهجوم أيضًا وأميل للعب بـ٤/٣/٣".

واختتم: "أعرف أن هناك أندية كبرى في مصر مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأعرف بعض اللاعبين المميزين مثل محمد صلاح، وهو نموذج جيد للموهبة المصرية، وأيضًا مجدي طلبة عندما كان لاعبًا في اليونان، وأحمد حسن كوكا وعمرو وردة".