دخلت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مُحادثات مع مسؤولي مانشستر سيتي وآرسنال، من أجل تحديد موعد لمباراة الفريقين، المؤجلة في البريميرليج.

واضطر مانشستر سيتي لتأجيل مباراته ضد آرسنال، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج بسبب المشاركة في نهائي كأس الأندية الإنجليزية للمحترفين أمام أستون فيلا؛ والتي انتهت بتتويج السيتيزن بعد الانتصار على الفيلانز بثلاثة أهداف لهدف.

وبحسب الصحيفة، فإن رابطة البريميرليج، تدرس إقامة المباراة يوم الأربعاء المقبل، 11 مارس؛ تفاديًا لتأجليها حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. صحيفة إنجليزية تكشف أول الراحلين عن مانشستر سيتي في الصيف

وأوضحت الصحيفة، أنّه لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن؛ بشأن الموافقة على هذا الموعد من عدمه؛ مُشيرة إلى أنّه سيتم اتخاذ القرار النهائي، في غضون 24 ساعة.

ذلك الموعد سيكون مُناسبًا لآرسنال، بعكس مانشستر سيتي، حيث سيكون هُناك راحة 24 ساعة أكثر للجانرز، الذي سيواجه وست هام يونايتد مساء السبت القادم 7 مارس، بينما يلعب سيتي خارج قواعده في الديربي أمام مانشستر يونايتد، الأحد 8 مارس.

يُذكر أنّه مع اقتراب ليفربول من الفوز بالدوري الإنجليزي، أصبح هدف سيتي الآن هو تعزيز موقعه في المركز الثاني بينما لا يزال أرسنال يتطلع إلى التواجد بين الستة الكبار.