اعترف مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن فريقه ارتكب أخطاء في مباراة الأمس أمام تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه أكد على أنهم قدموا أداءً جيدًا.

وخسر ليفربول أمام تشيلسي بهدفين دون رد، في مباراة دور الـ 16، على ملعب ستامفورد بريدج.

شاهد أهداف المباراة

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "خسارة 2-0 ليست جيدة ولكن في هذه الحالة من السهل نسبيًا شرح ما حدث، لقد ارتكبنا خطأين كبيرين نتج عنهما هدفين، نجح أدريان في التصدي لفرصة لهم، وبعد ذلك كانت تلك التسديدة الرائعة من ويليان، وقبل ذلك خسرنا الكرة لصالحهم".

واستكمل: "هذه خسارة مستحقة لنا، كان لدينا ثلاث أو أربع تسديدات متتالية في الشوط الأول وكان ساديو ماني على وشك التسجيل ولكن شدة المباراة هي السبب في أننا أجرينا بعض التغييرات".

وأوضح: "استقبال الأهداف لا يساعدك، لقد كان رد فعل الأولاد جيدًا، لقد أحببت ذلك ولكن الهدف الثاني يمثل مشكلة، كما أن تشيلسي دافع جيدًا.

وأضاف: "لم نكن نظن أنها ستكون مباراة سهلة الليلة، اللعب هنا دائمًا ما يكون صعبًا، لم نفعل ما يكفي في اللحظات الحاسمة وعلينا أن نتقبل ذلك".

وواصل: "أداؤنا لما يكن سيئًا، لم يكن مثل ذلك الذي قدمناه أمام واتفورد، كانت مباراة الليلة مكثفة للغاية، كان هناك الكثير من الصراعات والمساحات في خط الوسط، لست قلقًا بشأن الأداء الذي قدمناه الليلة، ولكننا ارتكبنا أخطاءً".

وعندما سُئل عن تراجع حدتهم الهجومية، أجاب: "حسنًا، الأرقام واضحة وتتحدث عن نفسها، الحديث يكون أسهل عندما نحقق الفوز مقارنة بالهزيمة، لا يمكنني نفي أي شيء أو الجدال في ذلك، ولكن أرقامنا الهجومية ليست جيدة بالفعل".