يرى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، أن هناك اختلافًا بين أداء الريدز في مواجهتي واتفورد في الدوري الإنجليزي وتشيلسي في كأس الاتحاد.

وخسر ليفربول بالأمس، الثلاثاء، أمام تشيلسي بهدفين نظيفين وخرج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي الهزيمة الثانية على التوالي لمتصدر البريميرليج والثالثة في آخر 4 مباريات.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ولفتة طيبة مع لاعب واتفورد

اندرو روبرتسون مدافع ليفربول

وتحدث روبرتسون عن هزيمة الأمس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "أعتقد أن أداءنا كان مختلفًا في كلتا المباراتين".

وتابع: "ضد واتفورد لم نظهر بالشكل المناسب ولم نشكل أي خطورة على مرمى الخصم، لكن أمام تشيلسي لعبنا بشكل جيد وحاولنا التسجيل في شباكهم".

وأضاف: "أمام أتلتيكو مدريد أيضًا لعبنا بشكل جيد ولكن بسبب أدائهم الدفاعي لم ننجح في التسجيل ضدهم، ولكن في النهاية خسرنا 3 من آخر 4 مباريات وعلينا تغيير ذلك في الفترة المقبلة".

وواصل تصريحاته: "يستمر البعض في القول إننا حسمنا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن، وعلينا الفوز بأربع مباريات حتى نحقق اللقب وهو أمر غير مضمون".

وأتم: "لذلك نحن بحاجة إلى الفوز مرة أخرى والعودة إلى الانتصارات ولكن قبل ذلك علينا أن نقدم أداءً جيدًا، ونأمل أن يكون ذلك من مباراة السبت المقبل (أمام بورنموث)".