أعرب دانييل فاركي، المدير الفني لفريق نورويتش سيتي، عن سعادته بالتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الفوز على توتنهام بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقال فاركي في تصريحات لـ"بي بي سي": " أنا سعيد للغاية، لقد كان أداءً رائعًا، كان هناك روح ووحدة عظيمة، أنا سعيد لأن مشجعينا عادوا إلى منازلهم وهم سعداء، قدموا دعمًا رائعًا لنا".

وواصل فاركي: "عندما تريد التغلب على فريق من الدرجة الأولى مثل توتنهام، يجب أن تقدم أداءً شاملاً، يجب أن تكون منضبطًا، وأن تعمل بخطة، وربما تسمح لهم بالحصول على الكرة وتكون مستعدًا للدفاع، الأمر يتعلق بأن تكون شجاعًا وأن تكون قويًا عقليًا، لذلك أهنئ اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يخير توتنهام بين بيرنلي ولايبزيج بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي

وواصل: "لدينا مثل هذه الوحدة والروح في هذا النادي، لا يمكنني أن أضمن ما إذا كنا سنبقى في الدوري أو نفوز بكأس الاتحاد، لكننا خلقنا ذكريات بذلك، لقد لعبنا للجماهير، وبالنظر إلى كل ما لدينا على أرض الملعب، نريد أن نكون شجعان".

وأتم بشأن إمكانية مواجهة مانشستر يونايتد في ربع النهائي حال فوزهم على ديربي كاونتي: "لقد حققنا ثلاثة انتصارات حتى يستحق اللاعبون خوض هذه المباراة على أرضهم الآن، لكننا نركز على مواجهة شيفيلد يونايتد في الوقت الحالي، ولكن يجب أن تكون ليلة رائعة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي".