أوضح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، آخر تطورات حالة الثُنائي كيفين دي بريون وليروي ساني، ومدى قدرتهما على التواجد أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد، مساء الأحد القادم، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كيفين يتحسّن، اليوم لن يتدرب، وغدًا سيتحسّن أكثر".

وأضاف: "اليوم كان مع الطبيب وقال إنه يشعر بتحسّن أكثر، ليس مثاليًا ولكنه أصبح أفضل، سوف نرى هل سيكون قادرًا على اللعب يوم الأحد أم لا".

دي بروين غاب عن مواجهة مانشستر وشيفيلد وينزداي مساء الأربعاء، والتي انتهت بفوز السيتي بهدف نظيف، وتأهله لدور ربع النهائي، بسبب إصابة في الكتف.

بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي

اقرأ أيضًا.. "ديلي ميل" تكشف موقف دي بروين من التواجد أمام مانشستر يونايتد في الديربي

وبشأن ليروي ساني وإمكانية مُشاركته بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي وخوضه لمباراة مع فريق تحت 23 عامًا، قال: "إنه يحقق تقدمًا كبيرًا لكنه لا يزال غير لائق بنسبة 100٪".

وأكمل: "يجب أن يكون جاهزًا ولائقًا حتى يُشارك في المباريات، ربما مُشاركته مع فريق الشباب أمر جيد له، حتى يكون أفضل أكثر".

وأنهى: "إنه يتحسّن كل أسبوع، نعطيه دقائق مع فريق الشباب حتى يعود في أسرع وقت ممكن، لكن بالنسبة لمُباراة الأحد، فلن يتواجد".