أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنه ينوي إجراء تغييرات في تشكيل مباراة اليوم أمام فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في الجولة التاسعة والعشرين من البطولة.

وتأتي تلك المباراة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "سنقوم بإجراء تغييرات بنسبة 100 % لكن مواجهة أتلتيكو مدريد ليست في بالنا، الفترة من السبت إلى الأربعاء جيدة ولا توجد مشكلة في التحضير لتلك المباراة".

وأضاف: "مواجهتنا الماضية أمام تشيلسي في ذهني ومدى شدتها، ومن يمكنه العودة مرة أخرى وهذا واضح لكن لا علاقة له بمباراتنا المقبلة أمام أتلتيكو".

وواصل: "كذلك لا علاقة لهذا الأمر بمباراتنا أمام واتفورد (التي خسرها ليفربول بثلاثية)، لا يمكنك استخدام مباراة واحدة بعد الكثير من المباريات الجيدة وتقول أننا لا نلعب بشكل جيد بسبب هذا اللقاء، الأمر ليس كذلك".

اقرأ أيضًا.. كلوب خارج المُرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

وأوضح: "الذين شاركوا ضد واتفورد ولم يلعبوا أمام تشيلسي كانوا يتدربون باستمرار منذ ذلك الوقت ويمكنهم أن يظهروا مدى جاهزيتهم بشكل جيد وأنهم جميعًا في حالة جيدة، لقد تدربوا جيدًا، كان لديهم جلسات مختلفة".

وأردف: "عادةً لا يشارك فيرمينو ومو صلاح في هذه الجلسات بعد يوم أو يومين من المباراة حيث إنهم يتعافون، لذلك فإن وجود هذه الجلسات يساعد بالتأكيد، كذلك ترينت ألكساندر أرنولد، لقد اتخذنا قرارًا بشأن بورنموث بناءً على معلومات استخلصناها من مواجهة تشيلسي، ولا علاقة بمواجهة أتلتيكو بها".

وتطرق كلوب للحديث عن خسارتهم السبت الماضي أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، وهي أول خسارة لهم في النسخة الحالية من البطولة.

وقال كلوب: "كنت على ما يرام بعد مواجهة واتفورد، كنت أعمل وشاهدت المباراة مرة أخرى، عقدت اجتماعًا يوم الأحد، هذا شيء طبيعي، أنا أكبر من أن أفكر في أنني قد أفوز في جميع المباريات من الآن فصاعدًا، كنت للأسف على استعداد للحظة التي سنخسر فيها مباراة دون الرغبة في الخسارة، هذا ما يحدث، هذا أمر طبيعي".