فاز فريق برشلونة بهدف نظيف على ضيفه فريق ريال سوسييداد؛ في المُباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين.

هذا الانتصار رفع رصيد برشلونة لـ 58 نقطة، ليرتقي حامل اللقب في الموسم الماضي، إلى صدارة الدوري الإسباني؛ بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيلعب غدًا خارج قواعده أمام ريال بيتيس، فيما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 43 نقطة بالمركز السادس في سلم الترتيب.

هدف مباراة برشلونة وريال سوسييداد

"تقرير الشوط الأول"

انتهى الشوط الأول من المُباراة، سلبيًا، رغم الفرص التي سُنحت لثُنائي هجوم برشلونة، ليونيل ميسي، والدنماركي مارتين برايثوايت.

برايثوايت أحرز هدفًا في الدقيقة 16، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وكان أكثر من شكل تهديدًا على مرمى ريال سوسييداد في الشوط الأول، لكن كانت تنقصه اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

أخطر فرص الشوط الأول، جاءت في الدقيقة 28، بعدما استخلص ميسي كرة بطريقة رائعة من مدافع سوسييداد، انطلق بها اتجاه المرمى، ثم مرر الكرة إلى بوسكيتس، الذي اعادها لـ ليو مجددًا في منطقة الجزاء؛ وتسلم الأرجنتيني الكرة ولكن لم يسدد بشكل جيد لتصل الكرة لحارس مرمى الضيوف.

"تقرير الشوط الثاني"

وفي الدقيقة 59، كاد ميسي، أنّ يسجل الهدف الأول لبرشلونة في المباراة، بعد تسديدة مرت بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 79، احتسب حكم المُباراة، ركلة جزاء لـ برشلونة، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو، لوجود لمسة يد على مدافع ريال سوسييداد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 81، انبرى الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الركلة، وسددها بنجاح على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة 96، أحرز ألبا الهدف الثاني لـ برشلونة، بعدما توغل ميسي الذي انطلق حتى وصل إلى حدود منطقة جزاء ريال سوسييداد، ومرر لـ فاتي، الذي رواغ ومرر الكرة إلى جوردي ألبا القادم من الخلف، سددها مُباشرةٍ في الشباك.

ولكن بعدها بدقيتين، عاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، ويقرر إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل.

"بطولات" قدم تغطية حية ومُباشرة لحظة بلحظة، عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتها عبر الضغط هُـــنـــا.