علّق لأول مرة الإسباني إيدر سارابيا، مساعد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على رد فعله، خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ورصدت الكاميرات، سارابيا وهو منفعل خلال المباراة، ويوجه التعليمات للاعبي برشلونة، وتلفظ بألفاظ نابية (طالع التفاصيل)، في المواجهة التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0).

وقال سارابيا لـ "موفيتسار +" الإسبانية، قبل انطلاقة مواجهة سوسيداد: "جوهري لن يتغير، سأستمر في عيش كرة القدم بشغف، لكن من الصحيح أنه يتعين علينا أن نكون قدوة للأطفال، وسأواصل عملي بنفس الطريقة".

وأضاف: "أنا فخور بما أفعله، وسأواصل العمل كما أنا، اليوم تنتظرنا مباراة هامة، سنواجه فريقًا جيدًا ليس لديه ما يخسره".

وواصل: "إنهم فريق شجاع للغاية، علينا أن نفعل أشياء جيدة بالكرة وبدونها، حتى لا نعاني أمامهم، لقد هُزمنا في الجولة الماضية أمام ريال مدريد، ونركز كثيرًا على هذه المباراة، لقد قمنا بتحليلهم واستعددنا للمُباراة".

وأتم: "سيتين قرر الدفع بـ برايثوايت في التشكيل الأساسي، لأنه سيعطينا الكثير من الأشياء، أعتقد أنه يقدر على مُساعدتنا كثيرًا".

يُذكر أن برشلونة يواجه سوسييداد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، على "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الليجا (طالع المباراة مُباشرة لحظة بلحظة).