قال جوردي ألبا، إن برشلونة لا يقدم الأداء الأفضل على الإطلاق، لكنه لم يقدّر نفاذ صبر جماهير كامب نو، التي أطلقت صافرات الاستهجان في المباراة أمام ريال سوسيداد.

وفاز برشلونة على سوسيداد بهدف دون رد أحرزه ميسي من ركلة جزاء، وسجل جوردي ألبا ومارتين برايثوايت لكن تم إلغائهما بداعي التسلل.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات ألبا، الذي علّق على احتفاله بالهدف بوضع أصابعه لسد أذنيه: "لا نحب أن يكون الجمهور ضدنا، خاصة عندما تكون المباراة في ملعبك".

وأضاف: "أنا أحترم الجميع، لكن عليهم أيضًا احترامي، كل لاعب يقدم ما لديه على أرض الملعب، أنا شخص لا يخفي ما بداخله، أنا أحترم الصفارات، لكن عليهم أيضًا احترامي".

اقرأ أيضًا.. كيكي سيتين: فزنا بفضل الـ VAR.. وريال مدريد تنتظره مباراة معقدة

وواصل ألبا: "لا أحد يحب اللعب بشكل سيء، أو كيف نلعب في الوقت الحالي، ولكن الصفير في الدقيقة 15 بنتيجة 0-0 لا يرضينا".

وأكمل ألبا: "أنا أحترم مشجعي برشلونة كثيرًا، ما زالوا يدعمون الفريق بعد هزائم دوري أبطال أوروبا [أمام روما وليفربول]، ليس الأمر سهلاً عندما لا تسير الأمور على ما يرام، ولكن في النهاية، علينا أن نتعايش معها".

وتابع ظهير البلوجرانا: "نحن نعلم أنه إذا لم نكن في أفضل حالاتنا فسيكون كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لنا، يجب أن نكون أقوياء لنتقدم".

ألبا دافع أيضًا عن إيدر سارابيا، مساعد كيكي سيتين، مدرب برشلونة، بعد الانتقادات التي وجهت له على إثر انفعالاته في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام ريال مدريد.

وقال ألبا: "كان الأمر كما لو أنه قتل شخصًا ما، لقد تصرف بصورة طبيعية للغاية، ولو كنت في مكانه كنت قد فعلت الشيء نفسه، أو ما هو أسوأ، نحن لسنا منزعجين من أي شيء بدر منه".