أعاد أوريليو دي لورينتيس، اهتمامه بضم المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي إلى نادي نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ماورو كان هدفًا لـ نابولي في الصيف الماضي، ولكن اللاعب استقر به الحال مع باريس سان جيرمان بعدما خرج من حسابات إنتر ميلان.

صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، أكدت أن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، تواصل مع واندا نارا، وكيلة وزوجة ماورو إيكاردي هاتفيًا، للحديث حول إمكانية ضم اللاعب الأرجنتيني.

يوفنتوس أحد أبرز المهتمين بضم اللاعب الأرجنتيني، وإيكاردي لا يزال لاعبًا لـ باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، إلى أن يجد جديد.

طالع أيضًا.. انتقال إيكاردي إلى يوفنتوس يغرم باريس سان جيرمان 85 مليون يورو لصالح إنتر

نابولي انضم للسباق، من خلال تواصل رئيس النادي والمنتج السينيمائي، دي لورينتيس، مع زوجة اللاعب ووكيلته واندا نارا، واتفقا على عقد اجتماع قريب بينهما، لبحث إمكانية انضمام ماورو.

نابولي مستعد لرصد مبلغ كبير لضم إيكاردي، في ظل احتمالية رحيل الثنائي آلان لاعب الوسط، والمدافع السنغالي كوليبالي، حيث يمكن أن تنتعش خزينة النادي الجنوبي بحوالي 170 مليون يورو من بيع الثنائي.

ماورو إيكاردي في 31 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، سجل 20 هدفًا وصنع 4 بجميع المسابقات، ويعد هدفًا ليوفنتوس أيضًا.