شدد محمود فتح الله المدير الرياضي بنادي بيراميدز على أنه لن يتحدث عن المفاوضات مع أحمد فتحي وشريف إكرامي لاعبي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وشارك فتحي مع الأهلي في 16 مباراة خلال الموسم الحالي في جميع البطولات وصنع خلالها هدفين لكنه لم يسجل أي هدف، في حين لم يلعب شريف إكرامي إلا في لقاء وحيد ببطولة كأس مصر.

وقال فتح الله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب "أون تايم": "فرص الأهلي في الفوز بالدوري الأكبر وأمالنا في المنافسة مرتبطة بتعثره في الدور الثاني".

وأضاف: "لا توجد أي علاقة بين غياب أحمد الشناوي حارس الفريق للإصابة عن المشاركة وما تردد عن تعاقدنا مع شريف إكرامي، المهدي سليمان حارس جيد ويسير بخطى ثابتة".

ولم يجدد الأهلي حتى الآن مع أحمد فتحي أو شريف إكرامي اللذين سينتهي تعاقدهما في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف: "أحمد فتحي لاعب كبير وقيمته كبيرة ولكن هذه الفترة نركز مع لاعبينا ولو النادي فتح المفاوضات مع أي لاعب نحن لا يخصنا هذا حاليًا وكل تركيزنا منصب على اللاعبين الموجودين معنا".

وتابع: "كجهاز فني لا نريد أن نشغل اللاعبين بأي شيء غير التركيز، فتحي واكرامي لاعبان كبيران لكن مسألة ضمهما من عدمه لا يمكن الحديث عنها حاليًا".

واختتم: "الكونفدرالية هي الأقرب بالنسبة لنا، لكن الدوري نحن ابتعدنا عن المنافسة لأن الأهلي فارق بنقاط كثيرة وهو الأقرب للقب، نريد أن نسير بشكل جيد وننتظر تعثر المتصدر، لذلك ترتيب أولوياتنا هو الكونفدرالية ثم كأس مصر ثم الدوري".

يذكر أن بيراميدز تأهل في الكونفدرالية لملاقاة حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي.